عوازل الاسطح

شركة عزل اسطح من المهم تركيب مجموعة من مواد العزل بطريقة معينة على السطح لحمايته من مشاكل مثل الماء والحرارة والصوت العالي. ومع ذلك ، فمن الأفضل الاعتماد على متخصص في عزل الأسطح إذا لم تكن لديك الخبرة بنفسك.

شركة عزل اسطح

ينقسم عزل الأسقف في الرياض إلى نوعين: عزل السطح المائي الإيجابي: ويهدف إلى عزل السطح بالكامل عن بداية المبنى لحمايته من كافة المشاكل المتعلقة بالمياه في المستقبل ، باتباع اللوائح والمعايير الدولية. عزل السطوح المائية السالبة: ويهدف إلى معالجة الأخطاء والمشكلات التي تحدث بعد حدوث تسرب في المبنى ، مثل توجيه مصدر مائي متسرب إلى الاتجاه المعاكس في خزان قريب. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام العزل السلبي لمعالجة بعض المشاكل التي يطرحها العزل الإيجابي أو فشله في تحقيق الغرض المقصود منه ، بحسب ما قالت شركة عزل مائي مقرها الرياض.

 

هناك سببان رئيسيان لاستخدام العزل الحراري في المباني: للحفاظ على الحرارة أثناء الطقس الحار وللحفاظ على البرودة أثناء الطقس البارد. في المناطق شديدة الحرارة أو بالقرب من مدار الجدي ، نحتاج إلى عزل لنعكس رائحة الأشعة حتى تظل درجة الحرارة منخفضة داخل المبنى. في المملكة العربية السعودية ، يتم عزل الأسطح لمنع الحرارة من الهروب من المباني خلال فترات الصيف الحارة ، وكذلك بسبب البرودة الشديدة في الشتاء. يستخدم العزل الذي يمتص الحرارة من أشعة الشمس المباشرة للمساعدة في تقليل برودة الشتاء.

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح

نعلم هنا في شركة عزل الأسطح بالرياض أن استخدام مواد ذات خصائص عزل حراري ضروري لمنع تسرب الحرارة من الوصول إلى الأسطح بشكل دائم. 

تعتبر المواد الفعالة والمناسبة للعزل الحراري ضرورية بالنسبة لنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا.

 تأتي المواد العازلة التي تستخدم في طلاء الأسقف في مدينة الرياض بأشكال مختلفة ، 

وبعضها مذكور أدناه: المواد المصنوعة من المشتقات البترولية مثل الزيت والقطران. يوجد مواد مصنوعة من مواد معدنية مثل الألومنيوم والحديد والرصاص وألواح أخرى. 

والمواد الصديقة للبيئة مثل الطوب والفخار والزجاج. ويوجد مواد عازلة كيميائية مثل البولي يوريثين والبولي ايثيلين والبيتومين. 

يعتبر عزل السليلوز من أكثر المواد الصديقة للبيئة المستخدمة لعزل الأسطح في مدينة الرياض. ما يجعل عزل السليلوز صديقًا للبيئة هو أنه مصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره ، ونتيجة لذلك ، لا يطلق غازات ضارة في الغلاف الجوي. بالإضافة إلى ذلك ، يعد عزل السليلوز مثاليًا للاستخدام على الأسطح لأنه لا يحتوي على الأكسجين ، مما يساعد على تقليل مخاطر نشوب الحرائق.

عزل اسطح وخزانات

عزل البوليسرين

تعتبر صفائح البوليسترين مادة عازلة شائعة لأنها مادة مقاومة للماء بجدارة ولها العديد من المزايا ، مثل سهولة التخلص منها والحصول على سطح أملس. يستخدم لعزل أسطح مدينة الرياض عن الحرارة والصوت وكذلك لإخماد الصوت الصادر عن الناس. 

يعتبر الفوم أو البولي يوريثين أكثر أنواع عزل الأسقف انتشارًا في الرياض حاليًا ، وهو شكل من أشكال العزل الحراري والمائي بالإضافة إلى عزل الصوت. يستخدم البولي يوريثين كعامل مساعد في عزل الصوت والحرارة والمياه. يحتوي على تركيبة كيميائية غير ضارة ،

 مما يعني أنه يساعد في تقليل الضرر الذي يلحق بطبقة الأوزون وهو خفيف نسبيًا عند مقارنته بالعوازل الحرارية الأخرى. تتميز الرغوة أيضًا بإمكانية رشها بالرغوة والأسطح العازلة بسهولة – مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسطح في الرياض. يمكن أن تصل إلى أماكن محددة لا تستطيع العوازل الحرارية الوصول إليها ، مما يجعلها خيارًا مهمًا للمناطق ذات الأسقف أو الجدران العالية. أخيرًا ، إنه شديد المقاومة للحريق ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يهتمون بالسلامة.

عزل الصوف

يمكن استخدام عازل الصوف المعدني لعزل الأسقف بمدينة الرياض لأنه وسيلة فعالة لحماية مساحة كبيرة. يتميز عازل الصوف المعدني بقدرته على مقاومة الحريق ، ولهذا السبب يمكن استخدام عازل الأسقف في الرياض. تم استخدام القطران سابقًا كوسيلة للعزل المائي ، ولكن تم استبداله بمواد عازلة جديدة أكثر أمانًا في الاستخدام.

يمكن أن تكون الألواح المعدنية المقاومة للماء ، مثل ألواح الرصاص والألواح النحاسية وألواح الألمنيوم وألواح الحديد وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، 

خيارًا رائعًا لحماية الأسطح والجدران. تعمل هذه الألواح كمواد حماية ، بالإضافة إلى منع الرطوبة من التسرب من خلالها. لديهم أيضا بعض العيوب والمزايا. أحد العوائق الرئيسية هو أنها مادة معرضة للصدأ. ومع ذلك ، فإننا نحل هذه المشكلة عن طريق طلاء هذه الألواح بمادة مقاومة للصدأ. 

القوباء المنطقية الإسفلتية هي مادة عازلة فعالة وبأسعار معقولة للغاية لعزل الأسقف في الرياض. يمكن استخدامها في ثلاثة أشكال: مادة الأسفلت الصلبة وغير المعدلة ، ولفائف الأسفلت ، وألواح الأسفلت الصلبة. كل هذه الأنواع الثلاثة مقاومة للرطوبة ولديها قدرة كبيرة على مقاومة المطر والحرارة. القوباء المنطقية لها أيضًا عيب رئيسي واحد – قابليتها للتشقق.

عوازل

عزل البيتومين

يأتي البيتومين بأشكال عديدة ، وكلها تستخدم لعزل المباني. تتضمن بعض النماذج ما يلي: البيتومين السائل. يستخدم هذا النوع لعزل الأسطح المتعرجة والمسطحة بواسطة فنيي العزل بالرياض. من السهل العمل بعزل البيتومين السائل بمجرد تسخينه لأنه مادة مرنة في حالتها السائلة.

 من الفوائد العديدة لاستخدام البيتومين في البناء طبيعته الكثيفة وقدرته على تغطية جميع الزوايا والشقوق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للرطوبة بجميع أشكالها ، مما يعني أن هناك فرصة ضئيلة للتسبب في ضرر بسبب وجود انبعاثات أو التعرض للحشرات مثل النمل والعث. بالإضافة إلى ذلك ، لا يدعم البيتومين نمو الفطريات ، مما يجعله خيارًا آمنًا للبناء.

العزل الاسمنتي

القوباء المنطقية الإسفلتية هي مادة عازلة ميسورة التكلفة وفعالة لعزل الأسقف في الرياض. حيث يتم استخدامه في ثلاثة أشكال أساسية: مادة الإسفلت الصلبة وغير المعدلة ، والملفات الإسفلتية ، وألواح الإسفلت الصلبة. هذه الأنواع الثلاثة من القوباء المنطقية مقاومة للرطوبة بشكل فعال ، 

كما أنها تتحمل المطر والحرارة جيدًا. ميزة أخرى رائعة للقوباء المنطقية الإسفلتية هي قدرتها على مقاومة القوى القوية مثل الرياح أو الضغط. أحد الجوانب السلبية للقوباء المنطقية الإسفلتية هو أنها تتلف بسهولة بسبب التوتر الشديد والجاذبية. يستخدم عزل الأسمنت أو رغوة الأسمنت لصيانة المباني. تعتمد على الأسمنت المقاوم لتسربات المياه والأنقاض. كل هذا يتم بمواد قوية وتقنيات حديثة متطورة. 

يعتبر هذا العزل أفضل عند عزل الخزانات من عزل الأسطح في الرياض لأنه يحمي الأسطح من الماء والحرارة. قد نستخدمها عند صنع الأسمنت العازل للأسطح ، حيث نقوم بإذابة عنصر الزجاج بالماء. كوب مياة؛ حيث نقوم بإذابة عنصر الزجاج بالماء ، ومن ثم يعمل فريق عزل الأسقف بالرياض عن طريق رش الخليط على السطح. 

 

عوازل

بعد ذلك ، بعد أن يتم دهن الخليط الزجاجي بالتساوي ، يتم ذلك بدقة والالتزام بالمعايير عن طريق خلط الخرسانة والأسمنت مع مادة السيليكا اللاصقة القوية التي تمنع تسرب الماء. في عصر الأسطح العازلة في الرياض ، لدينا عمليات عزل الأسطح باستخدام مركبات الأسمنت التي تم معالجتها بالبلاستيك الصناعي. نقوم بخلط المكونات الكيميائية والمعالجة بالماء لخلق نسيج متماسك ، ثم نقوم بطلاء أو طلاء طبقة واحدة على الأسطح الخرسانية.

 ستستمر عملية الطلاء لبعض الوقت وسوف تخترق الحبيبات الأسطح لتلتصق. سيمثل هذا عازلًا جيدًا للسطح يقاوم الرطوبة. كما أنه يعطي السطح صلابة ويجعل السطح قادرًا على مقاومة الاحتكاك والصدمات. بالإضافة إلى ذلك ، عند تطبيق العزل من أفضل الفنيين المهرة والمدربين على كشف ومعالجة تسرب المياه ، فهو مناسب لجميع أعمال العزل مثل عزل الأسقف بالرياض. عندما يتعلق الأمر بتركيب عازل الأسقف في الرياض ، 

فهناك العديد من الخيارات الممكنة. بعض هذه تشمل: المساعدة في عزل الأصوات الخارجية من والى المبنى. يمكن أن يساعد ذلك الأشخاص داخل المبنى على الاستمتاع بشعور من الهدوء والسلام.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح

التقليل من مشاكل تسربات المياه إن وجدت. خاصة إذا كان المبنى معزولًا عن محيطه منذ البداية ، فقد يؤدي ذلك إلى توفير التكاليف. تقليل استهلاك الكهرباء من الأجهزة مثل الثلاجات ومكيفات الهواء التي تستخدم للحفاظ على درجة حرارة مريحة. زيادة المظهر الجمالي للمباني من خلال تنفيذ عزل الأسقف بشكل صحيح. الغرض من تركيب البلاط حول الأسطح المكشوفة هو منع تسرب المياه إلى المبنى. يتم ذلك من خلال استخدام الشانكو حيث يساعد على عزل المبنى ومنع الحرارة الحارقة في الصيف والبرد في الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البلاط على منع تشكل الأمطار والرطوبة في الجدران ، واستعادة تدفق المياه إلى المجاري المائية الخاصة.

شكرا لحسن تعاونكم معنا
مدير مؤسسة للمقاولات العامة
abd ullah samir
0543367716